الشحـــــــيل المغــــــتربيــــــن
الســــــــــــــــــــلام عليكــــــــــــــــــم
حــــــــــــــــــياكــــــم الله في منتــــــداكـــــم (منتدى الشحيل المغتربين )
اتمــــــنى لكــــــــــم طـــــــــيب الاقامـــــــــة
....... الادارة .......
الســــــــــــــــــــلام عليكــــــــــــــــــم
حــــــــــــــــــياكــــــم الله في منتــــــداكـــــم (منتدى الشحيل المغتربين )
اتمــــــنى لكــــــــــم طـــــــــيب الاقامـــــــــة
....... الادارة .......
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يهتم بابناء مدينة الشحيل ويهتم بهموم المغتربين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
حياكم الله ونرحب بكم في منتدى الشحيل الكلمة الحرة
اجمل ماقيل ...........· ما تحسر أهل الجنة على شيء كما تحسروا على ساعة لم يذكروا فيها الله · خير ما أتمنى في الوجود دعائك لي عند السجود ومرافقتك في جنة الخلود · اكمل المؤمنين إيمانا أحسنهم خلقا وخياركم خياركم لنسائهم · إذا ساومتك النفس لتنام فلا تنسى همة مؤمن تناطح السحاب استعن بالله · إذا غلبك آمر فقل "ياحي يا قيوم برحمتك استغيث" · اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك · اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه فى قلوبنا · الهم لك الحمد كله واليك المشتكى و أنت المستعان · اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا · حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا وزنوا أعمالكم قبل أن توزن لكم · لاتجد حلوة العباده حتى تجعل بينك وبين الشهوات سدا · ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا أنك أنت الوهاب · اللهم إني أسألك أن تجمع بيني و بين قاريء هذا المسج في الجنة · بحثت .. ما لقيت أجمل من لفظة أدخلك الله جنة الفردوس · من أراد السعادة الأبديه فليلزم عتبة العبودية · ذكر الله يرضي الرحمن ويسعد الإنسان ويذهب الأحزان ويملأ الميزان · الشتاء ربيع المؤمن طال ليله فقامه وقصر نهاره فصامه

....ليش الدكتور بي دكتورات,,,,,؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جــواد الـفــجر
المشــــــــــرف العــــــــــام
جــواد الـفــجر

الثعبان

....ليش الدكتور بي دكتورات,,,,,؟؟      Empty
مُساهمةموضوع: ....ليش الدكتور بي دكتورات,,,,,؟؟    ....ليش الدكتور بي دكتورات,,,,,؟؟      Emptyالإثنين يوليو 12, 2010 4:10 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحلقة الحادية عشرة:

....ليش الدكتور بي دكتورات,,,,,؟؟ ..
لله الحمد والمنه والفضل وافضل الصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين.....؟؟؟؟

إاخواني اأخواتي .....؟؟؟؟

العلم تطور ......؟؟؟
والوضع تغير,,,,,؟؟؟
ولكن متى عقولنا تتغير وتتطور اخي الست ملتزم بدينك الست مهتم بشأن عرضك وهو غالي عليك

اليوم كثر الاطباء وخصوصا في الميادين.......؟؟؟

يأخذ الرجل زوجته الى طبيب نسائية وعلماً....؟؟

انه توجد طبيبات ملتزمات وفهمانات وليش تخلي دكتور يكشف على حرمتك الله يستر عليك استر على عرضك...؟؟؟ وتراك مسؤل ..؟؟
وهناك اسماء لمعت في مجال الطب ( الدكتورة هويدا -رويدا -ماجدة الزركان-رنا كمال خليل ......الخ) والله الكل يمدح فيهن محجابات وملتزمات والرجال لا يدخلون العيادات .....؟؟ ويجالسون النساء اختلاط والعياذ بالله

اخي حتى في مجال طب الاسنان برعت دكتورات في هذا المجال
اذا كنت ترى لا بئس بدخولك لعيادة الدكتور .....؟؟؟
ماشي
المرأة خلقت وهي تعرف علة النساء وهناك تواصل بين النساء والدكتورة تعرف اكثر من الدكتور ...؟؟
والمرض بلاء من الله والشافي هو الله واعرف كيف تتقي الله ....؟؟؟

والاخطاء:

الممرضة تكشف على الرجال في غرفة معزولة وتضرب ابرة اخي,,,,, في صيدليون مختصون ...
....ا ليش الا ممرضة...
دخول العيادة من بعض النساء بدون محرم احيانا طفل صغير يدخل ...؟؟؟الدكتور ليس محرم فليتقي الله ....
الدكتور .
الدكتور يختلي بالممرضة....؟؟؟ هذة خلوة غير شرعية ...؟؟ مهما كانت الظروف ... تقوى الله اهم ,,,..,,,؟
اخي شوف الحل وانت قدر الامور ولاتتسرع مافي مشكلة اذا اظريت الى دكتور...؟؟

قصص:
التزام فتاة من خلال دكتورة في الميادين عرفت بتدينها والتزامها والدعوة الى الله وهي تهدي كتاب الى مريضة لديها بعد فترة التزمت الفتاة ....((((بأختصار)))

دكتورهدفه مادي ومستعجل يقتل امرأة خطاأ... ولديها طفل في السابعة دخل العيادة مع امه وخرج بدون ام.... ما اسرع الموت في لحظة .....؟؟ ما شعور الولد ....اه لو تخيلت شعوره اه لو ترى دموعه انا شفتهن بعيني وهو يصرخ.... ويقول رجعولي امي .... .؟؟؟ ما شعورك... (((بختصار)))

تحرش طبيب حديث التخرج بفتاه ....؟؟ وبعدها انسحبت شهادتوا وبالواسطة رجعها وراح فتح بريف دمشق

طب روسيا وماأدراك ما طب روسيا اسم طب مقضينها يشترون المواد وحفلات الديسكو... ويجي يفتح ويتدرب بالعالم ....

اخي مو حيلا دكتور تخليه يكشف عليك وعلى عائلتك ....؟؟؟

وبس اذاحابين كملوا وذا عندكم حكي احكوه هذا المنتدى هو منبر للحوار وللتعبير عبر عن رايك والفكرة عيشها وجربها وارفضها وخليها وانصح بيها .....

- راجعوا كلامي وشوفو اذا عجبكم خذوه واذا ما عجبكم اضربوا به عرض الحائط والصورة ان ما وجدت نريدها األا تحدث في المستقبل

اخوكم جواد الفجر

من أجل خدمة الجيل القادم لكي لايقع في نفس الخطأ ...؟؟؟

اخوكم
.... جواد الفجر ....

الغيور على مستقبلكم ....؟؟؟؟؟ سامحونا ...,,,,,,؟؟؟ إذا وجد خلل في التعبير

جواد الفجر..... مستعد ,,,,للتخلي عن كل اهدافه لأن خدمتكم هي اكبر...... اهدافه....؟؟؟؟؟

الادارة
المــــــديــــــــر العـــــــــــام
المــــــديــــــــر العـــــــــــام

الثور

....ليش الدكتور بي دكتورات,,,,,؟؟      Empty
مُساهمةموضوع: رد: ....ليش الدكتور بي دكتورات,,,,,؟؟    ....ليش الدكتور بي دكتورات,,,,,؟؟      Emptyالخميس أكتوبر 14, 2010 4:27 pm

مشكور

وبارك الله فيك

....ليش الدكتور بي دكتورات,,,,,؟؟
صفحة 2 من اصل 1